قافلة طبية من الأزهر ببئر العبد لمدة أسبوع
قافلة طبية من الأزهر ببئر العبد لمدة أسبوع

قافلة طبية من الأزهر ببئر العبد لمدة أسبوع المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم قافلة طبية من الأزهر ببئر العبد لمدة أسبوع، قافلة طبية من الأزهر ببئر العبد لمدة أسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، قافلة طبية من الأزهر ببئر العبد لمدة أسبوع.

المملكة الاخباري استقبل مستشفى بئر العبد المركزي بشمال سيناء، اليوم السبت، قافلة طبية من الأزهر الشريف، والتي يستمر عملها من 8 سبتمبر إلى 13 سبتمبر، وذلك تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، واللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وكان في استقبالهم محمد عبدالعظيم مدير منطقة الأزهر، وعاطف علي مدير التعليم الثانوي، وأيمن علي علوان مدير أمن المنطقة.

وقال إبراهيم الفحام مسئول الإعلام بمنطقة شمال سيناء الأزهرية، إن القافلة يشارك فيها 24 فردًا بينهم 16 طبيبًا استشاريًا وجراحًا في مختلف التخصصات ستقوم بإجراء الكشف الطبي والجراحات مجانا لأهالي شمال سيناء.

وتضم القافلة، التي يستمر عملها لمدة أسبوع، الكثير من التخصصات الطبية، وهي: الجراحة العامة، جراحة الأطفال، الأطفال، النساء والتوليد، الرمد، الباطنة، الصدر، التخدير، الأوعية الدموية، العظام، الجلدية، المسالك البولية، الأنف والأذن والحنجرة، والمخ والأعصاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، قافلة طبية من الأزهر ببئر العبد لمدة أسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي