«الأزهر للفتوى»: «لم الشمل» نجحت في إنهاء 600 خلاف أسري حتى الآن
«الأزهر للفتوى»: «لم الشمل» نجحت في إنهاء 600 خلاف أسري حتى الآن

«الأزهر للفتوى»: «لم الشمل» نجحت في إنهاء 600 خلاف أسري حتى الآن المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الأزهر للفتوى»: «لم الشمل» نجحت في إنهاء 600 خلاف أسري حتى الآن، «الأزهر للفتوى»: «لم الشمل» نجحت في إنهاء 600 خلاف أسري حتى الآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «الأزهر للفتوى»: «لم الشمل» نجحت في إنهاء 600 خلاف أسري حتى الآن.

المملكة الاخباري قال الدكتور أسامة الحديدي، منسق عام الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، إن الأزهر أطلق اليوم حملة «وعاشروهن بالمعروف» للتوعية بمخاطر الطلاق، متابعًا أنها ليس الأولى من نوعها التي يرعاها الأزهر لدعم الأسرة المصرية.

وأضاف «الحديدي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء السبت، أن الحملة تعمل على اتجاهين؛ الأول توعوي ودعوي وتثقيفي، والآخر ميداني، تم تنفيذه من خلال وحدة «لم الشمل»، التي أنشأت في أبريل الماضي، ونجحت في إنهاء 600 خلاف أسري حتى الآن.

وأوضح، أن الحملة تأتي في إطار المحاولات القوية والجهود الكبيرة التي وجه بها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لحل المشكلات التي تعاني منها الأسر المصرية وهي الطلاق.

وذكر أن أهم أسباب الطلاق التي تم رصدها الفترة الأخيرة، تتنوع بين وسائل التواصل الاجتماعي، تقصير أحد الطرفين في واجباته تجاه الآخر، تدخل الأهل في حياة الزوجين بشكل لا يعمل على الاستقرار، غياب التواصل بين الطرفين.

وأطلق المركز الإعلامي للأزهر، بالتعاون مع مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، اليوم السبت، حملة بعنوان «وعاشروهن بالمعروف»، للتوعية بأسباب الطلاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «الأزهر للفتوى»: «لم الشمل» نجحت في إنهاء 600 خلاف أسري حتى الآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق