فيديو.. «حقوق إنسان النواب»: تعليق حمدين صباحي على أحكام القضاء «كارثة»
فيديو.. «حقوق إنسان النواب»: تعليق حمدين صباحي على أحكام القضاء «كارثة»

فيديو.. «حقوق إنسان النواب»: تعليق حمدين صباحي على أحكام القضاء «كارثة» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. «حقوق إنسان النواب»: تعليق حمدين صباحي على أحكام القضاء «كارثة»، فيديو.. «حقوق إنسان النواب»: تعليق حمدين صباحي على أحكام القضاء «كارثة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. «حقوق إنسان النواب»: تعليق حمدين صباحي على أحكام القضاء «كارثة».

المملكة الاخباري قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن تعليق حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، على حكم محكمة جنايات القاهرة، الصادر اليوم، بشأن قضية «فض اعتصام رابعة العدوية»، ليس رأيًا سياسيًا، وإنما هو تدخل فيما لا يعنيه.

وأضاف «عابد» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء السبت، أنه لا يليق أبدًا التعليق على أحكام القضاء المصري بأي صورة، سواء من قريب أم من بعيد، مستطردًا: «إذا أتى التعليق على أحكام القضاء من شخص اعتبر نفسه مرشحًا رئاسيًا، فهذه كارثة، لأنه يجب أن يعرف القانون والدستور الذي أقسم على احترامه».

وأردف، أن «صباحي» يحاول مغازلة قلة قليلة موجودة في الشارع المصري، كي يعود مرة أخرى إلى الحياة السياسية، مضيفًا أنه في ظل وجود دولة قوية تسير نحو العدل والعدالة، بقواتها المسلحة وشرطتها المدنية، ومؤسساتها الإعلامية، وبرلمانها، فإنه لن يكون هناك مجال للمزيد من المزايدات.

يذكر أن المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، قد أبدى تحفظه على أحكام الإعدام الصادرة في حكم قضية «فض اعتصام رابعة العدوية» بحق بعض قيادات جماعة الإخوان المسلمين، متمنيًا أن تتجمل مصر بالعدل والمحبة.

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة في معهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، بوقت سابق اليوم، حكمها في قضية «فض اعتصام رابعة العدوية»، وجاء الحكم بإعدام 75 متهمًا بينهم قيادات إخوانية أبرزهم عصام العريان ومحمد البلتاجى ووجدي غنيم، ومن الجماعة الإسلامية طارق الزمر وعاصم عبد الماجد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو.. «حقوق إنسان النواب»: تعليق حمدين صباحي على أحكام القضاء «كارثة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق