«الوزراء» عن كتاب «التحدي والإنجاز»: كشف حساب لولاية السيسي الأولى
«الوزراء» عن كتاب «التحدي والإنجاز»: كشف حساب لولاية السيسي الأولى

«الوزراء» عن كتاب «التحدي والإنجاز»: كشف حساب لولاية السيسي الأولى المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الوزراء» عن كتاب «التحدي والإنجاز»: كشف حساب لولاية السيسي الأولى، «الوزراء» عن كتاب «التحدي والإنجاز»: كشف حساب لولاية السيسي الأولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «الوزراء» عن كتاب «التحدي والإنجاز»: كشف حساب لولاية السيسي الأولى.

المملكة الاخباري كشف السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، الهدف من كتاب «مصر: التحدي والإنجاز»، الذي وثق من خلاله ما تحقق في الولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «أحلام مواطن»، الذي يعرض على فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، إن «هذا الكتاب يعتبر بمثابة كشف حساب للولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لشرح ما تم من إنجازات بلغة الأرقام»، موضحًا: «الأرقام أكثر دقة للتعبير عن الإنجازات من الكلام».

وأشار إلى ما تم إنجازه خلال الولاية الأولى لـ«السيسي»، من مشروعات في كل القطاعات، وإعادة تكوين خارطة مصر التنموية، والارتقاء بالخدمات المقدمة سواء كانت في الإسكان أو الصحة أو الكهرباء أو النقل.

وأضاف أنه «هذا الكتاب من الممكن وأن يكون بمثابة قاعدة، تستطيع الدولة من خلالها شد المزيد من الاستثمارات من الداخل والخارج».

وأعلن مجلس الوزراء عن توثيق ما تم خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي، في كتاب تحت عنوان «مصر: التحدي والإنجاز».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «الوزراء» عن كتاب «التحدي والإنجاز»: كشف حساب لولاية السيسي الأولى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق