شرطة المرافق :تحرير 75 محضر إشغالات في الأقصر خلال 24 ساعة 
شرطة المرافق :تحرير 75 محضر إشغالات في الأقصر خلال 24 ساعة 

شرطة المرافق :تحرير 75 محضر إشغالات في الأقصر خلال 24 ساعة  المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شرطة المرافق :تحرير 75 محضر إشغالات في الأقصر خلال 24 ساعة ، شرطة المرافق :تحرير 75 محضر إشغالات في الأقصر خلال 24 ساعة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة المرافق :تحرير 75 محضر إشغالات في الأقصر خلال 24 ساعة .

المملكة الاخباري شنت إدارة شرطة المرافق بالأقصر، حملة لرفع الإشغالات من الطريق العام والرقابة على المحلات غير المرخصة بناء على تعليمات اللواء طارق علام مدير الأمن وتحت إشراف تحت إشراف العميد أيمن الشريف، رئيس مجلس مدينة الأقصر.
وأسفرت الحملة، عن تحرير 75 محضرا ومخالفات متنوعة خلال 24 ساعة شملت التالي: "12 محضر إشغال طريق، و11 محضر نظافة عامة، 11 محضر بائع متجول، تحرير 3 محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص، 38 مخالفة إزالات إدارية"، وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وقاد حملة اليوم الواحد بمدينة الأقصر، النقيب محمد عبد الحكيم معاون مباحث شرطة المرافق وبرفقته النقيب محمد فريد ضابط نظامي بالإدارة، وشارك في الحملة أحمد عبد الصبور وكيل إدارة المتابعة الميدانية وعصام عبد الراضي مسئول قسم الإشغالات بالإدارة الهندسية بمجلس مدينة الأقصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شرطة المرافق :تحرير 75 محضر إشغالات في الأقصر خلال 24 ساعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي