فيديو.. أول تعليق من وزير النقل على حالات الانتحار بالمترو
فيديو.. أول تعليق من وزير النقل على حالات الانتحار بالمترو

فيديو.. أول تعليق من وزير النقل على حالات الانتحار بالمترو المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. أول تعليق من وزير النقل على حالات الانتحار بالمترو، فيديو.. أول تعليق من وزير النقل على حالات الانتحار بالمترو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. أول تعليق من وزير النقل على حالات الانتحار بالمترو.

المملكة الاخباري علق الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، على تزايد حالات الانتحار في محطات مترو الأنفاق خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: «أغلب حالات الانتحار نتيجة مشكلات مجتمعية ولا علاقة للمترو بها».

وقال وزير النقل في تصريحات لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، إن الشعب المصري متدين بطبعه، والدين في مصر وسطي ويجب التغلب على هذه المشاكل، موضحًا أنه يشعر بالألم لكل حالة انتحار حدثت في الفترة الأخيرة.

وأعرب عن قلقة جراء تزايد حالات الانتحار في محطات مترو الأنفاق، متابعًا: «مهما كانت الضغوط إحنا شعب مؤمن بالله، ومصر مميزة عن باقي الأمم بالدين والمسيح اختار مصر ليأمن فيها، وحالات الانتحار تحدث في جميع دول العالم».

وأكد على مراقبة جميع محطات مترو الأنفاق بالكاميرات، فضلًا عن الصيانة الدورية للتأكد من سلامتها، متابعًا أن حالات الانتحار فردية وليست ظاهرة في المجتمع المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو.. أول تعليق من وزير النقل على حالات الانتحار بالمترو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق