أول تعليق لـ"ماضى" على "مؤبد نائبه"
أول تعليق لـ"ماضى" على "مؤبد نائبه"

أول تعليق لـ"ماضى" على "مؤبد نائبه" المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم أول تعليق لـ"ماضى" على "مؤبد نائبه"، أول تعليق لـ"ماضى" على "مؤبد نائبه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لـ"ماضى" على "مؤبد نائبه".

المملكة الاخباري قال المهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، إنه سبق أن كتب أن نائب حزب الوسط عصام سلطان والذي حكم عليه اليوم بالمؤبد في القضية المعروفة بـ"فض رابعة" قد قُبض علينا سويا في 29 يوليو 2013، أى قبل أحداث الفض،  التى وقعت يوم 14 أغسطس.

وتساءل ماضي علي صفحته الرسمية علي "فيس بوك"، كيف يُتهم فى قضية الفض، بالرغم من إلقاء القبض عليه قبل عملية الفض بـ16يومًا،  مضيفًا: ما زالت لدينا محكمة النقض التي نتمنى أن تلغى هذا الحكم، ويبقى العدل الإلهى قائمًا، وعند الله تجتمع الخصوم، بحسب قوله.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت اليوم أحكامًا فيما عُرف بقضية (فض رابعة)، ضد أكثر من سبعمائة متهم، تراوحت الأحكام بين خمس سنوات والإعدام، ومنهم من حصل على حكم بالمؤبد ومنهم نائب حزب الوسط "عصام سلطان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أول تعليق لـ"ماضى" على "مؤبد نائبه"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون