«الأثار»: الإعلان عن عمل أثرى خضم السبت المقبل
«الأثار»: الإعلان عن عمل أثرى خضم السبت المقبل

«الأثار»: الإعلان عن عمل أثرى خضم السبت المقبل المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم «الأثار»: الإعلان عن عمل أثرى خضم السبت المقبل، «الأثار»: الإعلان عن عمل أثرى خضم السبت المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «الأثار»: الإعلان عن عمل أثرى خضم السبت المقبل.

المملكة الاخباري كشف الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، أنه من المقرر أن يشهد السبت القادم الإعلان عن عمل أثري ضخم.

جاء ذك في تصريحات صحفية، السبت، عقب افتتاح مقبرة "ميحو" في سقارة أمام الجمهور، لأول مرة منذ اكتشافها عام 1940.

وتوجه العناني عقب الافتتاح لتفقد المقبرة الجنوبية لهرم الملك زوسر والمغلقة أمام الجمهور، للوقوف على سير الأعمال الجارية بها، استعدادا لافتتاح المجموعة الجنائزية للهرم المدرج بعد الانتهاء من مشروع ترميمه خلال الأشهر المقبلة.

وأضاف العناني أنه في بداية عام 2019، سيتم إعلان الانتهاء من ترميم وأعمال تطوير هرم زوسر، كأقدم بناء حجري كامل في العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «الأثار»: الإعلان عن عمل أثرى خضم السبت المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون