بعد أسابيع.. محاكمة اتحاد الكرة
بعد أسابيع.. محاكمة اتحاد الكرة

بعد أسابيع.. محاكمة اتحاد الكرة المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم بعد أسابيع.. محاكمة اتحاد الكرة، بعد أسابيع.. محاكمة اتحاد الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد أسابيع.. محاكمة اتحاد الكرة.

المملكة الاخباري اتهم النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مسؤولى المنتخب الوطنى بالتقصير فى حماية لاعبى المنتخب ببطولة كأس العالم روسيا 2018، متوعدًا اتحاد الكرة بالمحاكمة خلال دور الانعقاد القادم.

واعتبر "عامر"، فى بيان له، اليوم السبت، أن قدرة مسؤولي المنتخب الوطني، على منع مجموعة من مشجعي محمد صلاح من تجربة التسلل لفندق مقر إقامة المنتخب ببرج العرب، قبل مباراة النيجر مساء اليوم السبت في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، بمثابة دليل إدانة لمسؤولي الجبلاية على ما حدث مع لاعبي منتخب الفراعنة خلال إقامتهم بأحد الفنادق الروسية في أثناء خوضهم لمباريات كأس العالم بروسيا.

ورأى "عامر"، أن دليل الإدانة لا يحتاج إلى التحقيقات التي تجريها إحدى اللجان؛ كما أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمام لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مؤكدا أن هذه الواقعة تحديدا لا تحتاج إلى أى أدلة أخرى لمحاكمة اتحاد الجبلاية على مهزلة الفريق القومي لكرة القدم في كأس العالم بروسيا.

وقال "عامر"، "لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لن تسكت على هذا الملف الذى سيكون أول ملف يتم عرضه على اللجنة مع بداية دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب والذى سوف يبدأ في شهر أكتوبر القادم، مؤكدا أن الوزير أمامه فرصة حتى قبل شهر أكتوبر القادم لمحاكمة اتحاد الجبلاية على مهزلة روسيا لأن اللجنة لن تصمت أبدا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد أسابيع.. محاكمة اتحاد الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون