حزب الوفد يقرر تجميد عضوية النائب محمد فؤاد
حزب الوفد يقرر تجميد عضوية النائب محمد فؤاد

حزب الوفد يقرر تجميد عضوية النائب محمد فؤاد المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم حزب الوفد يقرر تجميد عضوية النائب محمد فؤاد، حزب الوفد يقرر تجميد عضوية النائب محمد فؤاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حزب الوفد يقرر تجميد عضوية النائب محمد فؤاد.

المملكة الاخباري قرر حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، إيقاف عضوية الدكتور محمد فؤاد عضو حزب الوفد وعضو مجلس النواب.

ووفقًا لبيان صادر عن حزب الوفد، فإن القرار جاء بعد استعراض ما تم من وقائع تستوجب إجراء تحقيق بشأنها وعرض كافة الوقائع على الهيئة العليا بصفتها أعلى مؤسسات الحزب كلجنة للتحقيق في الوقائع المنسوبة إليه وإصدار ما تراه من قرارات في هذا الشأن طبقا للائحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حزب الوفد يقرر تجميد عضوية النائب محمد فؤاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون