أسعار الأدوات المدرسية ارتفعت بشكل ملحوظ
أسعار الأدوات المدرسية ارتفعت بشكل ملحوظ

أسعار الأدوات المدرسية ارتفعت بشكل ملحوظ المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم أسعار الأدوات المدرسية ارتفعت بشكل ملحوظ، أسعار الأدوات المدرسية ارتفعت بشكل ملحوظ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار الأدوات المدرسية ارتفعت بشكل ملحوظ.

المملكة الاخباري أكد محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، أن أسعار الأدوات المدرسية ارتفعت هذا العام بشكل ملحوظ.

ودعا "العسقلاني"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي هاني عبدالرحيم ببرنامج "أحلام مواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، لتحويل منفذ لجمعية مواطنون ضد الغلاء لبيع اللحوم عند مدخل منطقة الفجالة إلى معرض دائم للأدوات المدرسية لتخفيض الأسعار بشكل أكبر.

وناشد محافظ القاهرة بتنفيذ طلبهم بهدف تخفيض أسعار الأدوات المكتبية إلى أسعار أقل من أسعار الجملة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أسعار الأدوات المدرسية ارتفعت بشكل ملحوظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون