رئيس"السكة الحديد" يكشف موعد رفع أسعار التذاكر
رئيس"السكة الحديد" يكشف موعد رفع أسعار التذاكر

رئيس"السكة الحديد" يكشف موعد رفع أسعار التذاكر المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم رئيس"السكة الحديد" يكشف موعد رفع أسعار التذاكر، رئيس"السكة الحديد" يكشف موعد رفع أسعار التذاكر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس"السكة الحديد" يكشف موعد رفع أسعار التذاكر.

المملكة الاخباري أكد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، أن العربات والجرارات الجديدة تعد نقلة نوعية لقطارات السكة الحديد، معقبًا: "العربات الجديدة آدمية بنسبة 100%".

وأوضح "رسلان"، خلال حواره مع فضائية "إكسترا نيوز"، مساء السبت، أن تذكرة السكة الحديد بعد زيـادة المواد البترولية لم يحدث فيها أي تبديل، لافتَا إلى أن أسعار الدرجات العادية لم ترتفع منذ عام 1999.

وأشار رئيس هيئة السكة الحديد إلى أن الهيئة ستقوم بتحريك الأسعار بعد الإنتهاء من التطوير الذي تقوم به الهيئة في الفترة الحالية، معقبًا: "الأسعار هترتفع، بس هتكون في متناول الراكب العادي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس"السكة الحديد" يكشف موعد رفع أسعار التذاكر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون