وزير النقل: محور روض الفرج سيدخل موسوعة جينيس
وزير النقل: محور روض الفرج سيدخل موسوعة جينيس

وزير النقل: محور روض الفرج سيدخل موسوعة جينيس المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم وزير النقل: محور روض الفرج سيدخل موسوعة جينيس، وزير النقل: محور روض الفرج سيدخل موسوعة جينيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل: محور روض الفرج سيدخل موسوعة جينيس.

المملكة الاخباري قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، إن محور روض الفرج سينافس في موسوعة جينيس للأرقام القياسية على لقب أعرض كوبري معلق في العالم.

وأضاف، في تصريحات لقناة «صدى البلد»، مساء السبت، أن هيئة الطرق والكباري تنفذ عددًا من المشروعات ضمن المشروع القومي للطرق بتكلفة 42 مليار جنيه.

وأوضح أن مشروعات الهيئة تتضمن 8 محاور لربط ضفتي النيل، ومدّ 1100 كيلومتر من الطرق الجديدة، وتطوير 2500 كيلومتر من الطرق القائمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير النقل: محور روض الفرج سيدخل موسوعة جينيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون