دفاع ضابط قاتل عفروتو: "الشهود كانوا يشترون المخدرات من الضحية"
دفاع ضابط قاتل عفروتو: "الشهود كانوا يشترون المخدرات من الضحية"

دفاع ضابط قاتل عفروتو: "الشهود كانوا يشترون المخدرات من الضحية" المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم دفاع ضابط قاتل عفروتو: "الشهود كانوا يشترون المخدرات من الضحية"، دفاع ضابط قاتل عفروتو: "الشهود كانوا يشترون المخدرات من الضحية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، دفاع ضابط قاتل عفروتو: "الشهود كانوا يشترون المخدرات من الضحية".

المملكة الاخباري تباشر محكمة جنايات القاهرة بمجمع محاكم عابدين سماع مرافعة الدفاع في محاكمة معاون مباحث المقطم وأمين شرطة، بتهمة قتل محمد عبد الحكيم الشهير بـ"عفروتو".

وبدأ طارق جميل مرافعته بالطعن فى شهود الإثبات فى القضية ووصفهم بشهود الزور.

وأضاف أن شهود الواقعة كانوا يشترون المخدرات من المتوفى "عفروتو" فكيف يتم أخذ أقوالهم.

وكشف أن القضية صنعها السوشيال ميديا بسبب الحملة الممنهجة ضد رجال الشرطة، وطعن فى تقرير الطب الشرعى.

وكشفت التحقيقات عن أنه في 5 يناير الماضى، ألقى ضابط وأمين شرطة بقسم المقطم، القبض على محمد عبد الحكيم "عفروتو" في غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح للقبض على ذوى الشبهة بأن قاما باستيقافه وضبطه دون سند إجرائي مشروع وعذباه بدنيا وتعديا عليه ضربًا وصفعًا بالأيدي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، دفاع ضابط قاتل عفروتو: "الشهود كانوا يشترون المخدرات من الضحية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون