19 سبتمبر.. الحكم على متهم بأحداث مشيخة الأزهر
19 سبتمبر.. الحكم على متهم بأحداث مشيخة الأزهر

19 سبتمبر.. الحكم على متهم بأحداث مشيخة الأزهر المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم 19 سبتمبر.. الحكم على متهم بأحداث مشيخة الأزهر، 19 سبتمبر.. الحكم على متهم بأحداث مشيخة الأزهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 19 سبتمبر.. الحكم على متهم بأحداث مشيخة الأزهر.

المملكة الاخباري حجزت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في أكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة وعضوية المستشارين محمد النجدى وعبد الرحمن صفوت وأمانة سر أحمد صبحي، ثاني  جلسات إعادة محاكمة متهم "حدث" في إعادة إجراءات محاكمته في الحكم الصادر ضده غيابيا بالسجن 3 سنوات في اتهامه بـ"أحداث مشيخة الأزهر" لجلسة 19 سبتمبر القادم للنطق بالحكم.

كانت محكمة الجنايات أصدرت حكمًا على المتهم غيابيًا في اتهامه بأحداث مشيخة الأزهر، وألقت أجهزة الأمن القبض عليه، وتم إعادة إجراءات المحاكمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 19 سبتمبر.. الحكم على متهم بأحداث مشيخة الأزهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون