إحالة رئيس هيئة التأمين الصحي للجنايات
إحالة رئيس هيئة التأمين الصحي للجنايات

إحالة رئيس هيئة التأمين الصحي للجنايات المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم إحالة رئيس هيئة التأمين الصحي للجنايات، إحالة رئيس هيئة التأمين الصحي للجنايات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة رئيس هيئة التأمين الصحي للجنايات.

المملكة الاخباري أصدر النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، قرارًا بإحالة رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الأسبق و9 آخرين من المسئولين بذات الهيئة وشركات مقاولات إلى المحاكمة الجنائية.

وأوضح النائب العام، اليوم السبت، أن قرار الإحالة جاء لاتهامهم بطلب وأخذ وتقديم رشاوى مالية وعطايا عينية، بهدف تسهيل الاستيلاء على المال العام.

وأفاد أمر الإحالة، أن المتهم الأول بصفته موظفا عاما سهل لغيره الاستيلاء بغير حق على أموال مملوكة لجهة عمله، بأن سهل للمتهم الثاني الاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه المملوك للهيئة العامة للتأمين الصحي.

وأكمل القرار، أن الواقعة شهدت تحايل وتلاعب فى أسعار القيمة التقديرية لأحدى المناقصات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إحالة رئيس هيئة التأمين الصحي للجنايات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون