سامح عاشور: نقل أيمن نور لجدول غير المشتغلين بنقابة المحامين
سامح عاشور: نقل أيمن نور لجدول غير المشتغلين بنقابة المحامين

سامح عاشور: نقل أيمن نور لجدول غير المشتغلين بنقابة المحامين المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم سامح عاشور: نقل أيمن نور لجدول غير المشتغلين بنقابة المحامين، سامح عاشور: نقل أيمن نور لجدول غير المشتغلين بنقابة المحامين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سامح عاشور: نقل أيمن نور لجدول غير المشتغلين بنقابة المحامين.

المملكة الاخباري قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إنه غير مسؤول عن توجهات المحامي السياسية، ولكنه مسؤول عن الأخطاء والتوجهات المهنية له.

وأضاف عاشور، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، أن أيمن نور تم تحويله لجدول غير المشتغلين، نظرًا لتوقفه عن سداد اشتراكات النقابة.

وأكد عاشور أنه يختلف مع أيمن نور في الأمور السياسية، مؤكدا أن تحويله لجدول غير المشتغلين جاء بسبب مخالفاته المهنية، ومنها تملكه لشركة بشكل يخالف قانون النقابة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سامح عاشور: نقل أيمن نور لجدول غير المشتغلين بنقابة المحامين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن