قافلة طبية للكشف عن فيروس "سي" بـ"مطاحن وسط الدلتا" غدا
قافلة طبية للكشف عن فيروس "سي" بـ"مطاحن وسط الدلتا" غدا

قافلة طبية للكشف عن فيروس "سي" بـ"مطاحن وسط الدلتا" غدا المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم قافلة طبية للكشف عن فيروس "سي" بـ"مطاحن وسط الدلتا" غدا، قافلة طبية للكشف عن فيروس "سي" بـ"مطاحن وسط الدلتا" غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، قافلة طبية للكشف عن فيروس "سي" بـ"مطاحن وسط الدلتا" غدا.

المملكة الاخباري أعلن حزب مستقبل وطن بالغربية، برئاسة المحاسب محمد عريبي، عن  تنظيم قافلة طبيبة متوجهه لعمال شركة مطاحن وسط الدلتا، للكشف على فيروس "سي".

وقال خالد عصام، أمين لجنة العمال بحزب مستقبل وطن بالغربية، إن الحملة تستهدف توقيع الكشف الطبي على 2500 من العاملين بشركة مطاحن وسط الدلتا، وسيتم تقديم العلاج بالمجان للحالات المصابة، مؤكدًا أن تلك المبادرة تستمر لتوقيع الكشف على العاملين بكافة شركات المحافظة، وأن ذلك يأتي في إطار حرص الحزب على تقديم الدور الاجتماعي والتواصل الدائم مع المواطنين وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، قافلة طبية للكشف عن فيروس "سي" بـ"مطاحن وسط الدلتا" غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن