سفير كوريا الجنوبية: لدينا رغبة في تعزيز التعاون المشترك مع مصــر
سفير كوريا الجنوبية: لدينا رغبة في تعزيز التعاون المشترك مع مصــر

سفير كوريا الجنوبية: لدينا رغبة في تعزيز التعاون المشترك مع مصــر المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم سفير كوريا الجنوبية: لدينا رغبة في تعزيز التعاون المشترك مع مصــر، سفير كوريا الجنوبية: لدينا رغبة في تعزيز التعاون المشترك مع مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سفير كوريا الجنوبية: لدينا رغبة في تعزيز التعاون المشترك مع مصــر.

المملكة الاخباري قال يون يو شيول ان، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، إن الثقافة تلعب دورًا رئيسيًا في التقارب بين الشعوب، مضيفًا على الرغم من قوة العلاقات الاقتصادية والسياسية ببين الدول إلا أن الثقافة ستظل وسيلة هامة للتقارب.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بالإسكندرية، مساء اليوم، أن العلاقات بين مصر وكوريا الجنوبية ممتدة ومتشعبة في مختلف المجالات سواء سياسيا أو اقتصاديا أو اجتماعيا، وأن كوريا الجنوبية لديها رغبة في تعزيز التعاون المشترك مع مصر من خلال تبادل الخبرات مع القاهرة.

واختتم: هناك الكثير من الشركات الكورية لديها استثمارات كبيرة في مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سفير كوريا الجنوبية: لدينا رغبة في تعزيز التعاون المشترك مع مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن