محافظ جنوب سيناء يلتقي بدفعة 42 بكلية الدفاع الوطني في شرم الشيخ
محافظ جنوب سيناء يلتقي بدفعة 42 بكلية الدفاع الوطني في شرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء يلتقي بدفعة 42 بكلية الدفاع الوطني في شرم الشيخ المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ جنوب سيناء يلتقي بدفعة 42 بكلية الدفاع الوطني في شرم الشيخ، محافظ جنوب سيناء يلتقي بدفعة 42 بكلية الدفاع الوطني في شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ جنوب سيناء يلتقي بدفعة 42 بكلية الدفاع الوطني في شرم الشيخ.

قابل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بطلبة الدفعة 42 من كلية الدفاع الوطني، في إطار اللقاءات السنوية، خلال تنفيذهم للبرنامج الخاص بزيارة محافظة جنوب سيناء، والتعرف على أهم المقاصد السياحية بها، والوقوف على المشروعات التنموية بالمحافظة.

بحضور اللواء بهجت محمد فريد، مدير كلية الدفاع الوطني، واللواء محمد خريصة نائب مدير الأمن، واللواء عبدالفتاح حلمي المستشار الإعلامي لمحافظ جنوب سيناء، واللواء خالد متولي مستشار المحافظ للعلاقات الدولية والمنح والتنمية.

وبلغ عدد الدارسين 70 دارسا بالدفعة 42 بكلية الدفاع الوطني، منهم 12 من الدارسين من دول إفريقية وعربية، بالإضافه لأسر الدارسين.

بدأ اللقاء بالسلام الوطني، واستعرض اللواء خالد فودة التنوع السياحي بالمحافظة، منها سياحة المؤتمرات التي ازدهرت بشرم الشيخ بانعقاد الكثير من المؤتمرات الكبري بها، وتستكمل بالانتهاء من القاعة الجديدة والتي تتسع لعدد 4000 شخص، وسيعقد بها مؤتمر شباب العالم ومؤتمر التنوع البيئي والبيولوجي في شهر نوفمبر 2018.

كما أشار المحافظ لعقد مؤتمر السياحة العلاجية لاستغلال موارد المحافظة في مجال السياحة العلاجية، وانعقاد مؤتمر ملتقي الأديان لإلقاء الضوء على مدينة سانت كاترين، ووضعها على الخريطة السياحية العالمية.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع، ووزع المحافظ هدايا تذكارية وشال بدوي للحضور وتم التقاط صورة تذكارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محافظ جنوب سيناء يلتقي بدفعة 42 بكلية الدفاع الوطني في شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن