إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أمام مجلس النواب بالعلمين الجديدة
إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أمام مجلس النواب بالعلمين الجديدة

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أمام مجلس النواب بالعلمين الجديدة المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أمام مجلس النواب بالعلمين الجديدة، إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أمام مجلس النواب بالعلمين الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أمام مجلس النواب بالعلمين الجديدة.

المملكة الاخباري أصيب 6 أشخاص، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم أتوبيس بجسم صلب أمام مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة.

تلقى اللواء هشام نصر، مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس بجسم صلب أمام مقر مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة بالكيلو 106 على الطريق الدولي، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

ونقلت سيارات الإسعاف جميع المصابين إلى مستشفى العلمين المركزي، وجارى تقديم الإسعافات الأولية وإجراء فحوصات طبية شاملة لهم، وجارٍ تحرير المحضر اللازم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أمام مجلس النواب بالعلمين الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن