مفاجأة جديدة عن صاحبة فيديو التحرش بقرد في الدقهلية
مفاجأة جديدة عن صاحبة فيديو التحرش بقرد في الدقهلية

مفاجأة جديدة عن صاحبة فيديو التحرش بقرد في الدقهلية المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم مفاجأة جديدة عن صاحبة فيديو التحرش بقرد في الدقهلية، مفاجأة جديدة عن صاحبة فيديو التحرش بقرد في الدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة جديدة عن صاحبة فيديو التحرش بقرد في الدقهلية.

المملكة الاخباري كشفت تحقيقات النيابة مع السيدة التي ظهرت في فيديو تتحرش بقرد مفاجآت جديدة حيث تبين أنها مطلوبة على ذمة قضايا أخرى في مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية وأن لديها كارت معلومات .

وكانت مباحث الآداب بالدقهلية ألقت القبض على "نسمة أ أ" - 25 سنة بعد تداول فيديو لها على نطاق واسع أثناء قيامها بحركات غير لائقة بأحد المحلات .

وانتشر الفيديو على نطاق واسع بين طلاق المدارس والجامعات ، حيث تبين أن صاحبته هي من نشرته على الإنترنت.

وأقرت المتهمة في التحقيقات بجريمتها وتحرر محضر بالواقعة وتم عرضها على النيابة التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مفاجأة جديدة عن صاحبة فيديو التحرش بقرد في الدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون