أحد المشاركين في منتدى شباب العالم: مصــر أصبحت منصة للتحاور والتعايش
أحد المشاركين في منتدى شباب العالم: مصــر أصبحت منصة للتحاور والتعايش

أحد المشاركين في منتدى شباب العالم: مصــر أصبحت منصة للتحاور والتعايش المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم أحد المشاركين في منتدى شباب العالم: مصــر أصبحت منصة للتحاور والتعايش، أحد المشاركين في منتدى شباب العالم: مصــر أصبحت منصة للتحاور والتعايش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحد المشاركين في منتدى شباب العالم: مصــر أصبحت منصة للتحاور والتعايش.

المملكة الاخباري قال المهندس تامر أمين عضو حزب مستقبل وطن، وأحد الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم، إنه سيشارك في جلسه تنمية إفريقيا 2063، وينتظر أن يستمع لرؤية أبناء القارة السمراء في إحداث تنمية حقيقية ترفع من مستوى القارة على كافة المستويات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

وأضاف أمين لـ"المملكة الاخباري" أن الدولة نجحت في أن تكون مدينة شرم الشيخ منصة للحوار والسلام والديمقراطية، مشيرا إلى أن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي أيام المنتدى دليل على اهتمامه بفتح حوار جاد وشفاف مع كل الشباب من مختلف الانتماءات والجنسيات.

وتابع:"اختيار عنوان الأعمدة السبعه لمنتدى شباب العالم في نسخته الثانية، يدل على ذكاء المنظمين ويرسخ للهوية المصرية داخل وجدان وعقل الشباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أحد المشاركين في منتدى شباب العالم: مصــر أصبحت منصة للتحاور والتعايش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن