مصرع نقيب شرطة في مشاجرة بإحدى قرى البحيرة
مصرع نقيب شرطة في مشاجرة بإحدى قرى البحيرة

مصرع نقيب شرطة في مشاجرة بإحدى قرى البحيرة المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم مصرع نقيب شرطة في مشاجرة بإحدى قرى البحيرة، مصرع نقيب شرطة في مشاجرة بإحدى قرى البحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع نقيب شرطة في مشاجرة بإحدى قرى البحيرة.

المملكة الاخباري لقى نقيب شرطة مصرعه، متأثرًا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، خلال مشاجرة بإحدى قرى مركز دمنهور في البحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة حوش عيسى، بورود اشارة من مستشفى حوش عيسى المركزي، بوصول نقيب شرطة "سمير. ا"، جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بإحدى قري مركز دمنهور، بين "سمير. ز"، نقيب شرطة، و"محمد. ا"، مزارع لخلافات الجيرة، وجرى ضبط المتهمين وجارٍ العرض على النيابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصرع نقيب شرطة في مشاجرة بإحدى قرى البحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن