"التعليم" تؤكد متابعة سد العجز فى المعلمين مع المديريات
"التعليم" تؤكد متابعة سد العجز فى المعلمين مع المديريات

"التعليم" تؤكد متابعة سد العجز فى المعلمين مع المديريات المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "التعليم" تؤكد متابعة سد العجز فى المعلمين مع المديريات، "التعليم" تؤكد متابعة سد العجز فى المعلمين مع المديريات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "التعليم" تؤكد متابعة سد العجز فى المعلمين مع المديريات.

المملكة الاخباري أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هناك متابعة دقيقة لمراحل سد العجز من المعلمين بالتنسيق مع المديريات التعليمية التى يوجد فيها عجز.

 

 

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لـ"المملكة الاخباري"، إنه خلال الشهر الجارى ستكون مراحل وخطوات سد العجز من المعلمين انتهت واستقرار الدراسة فى جميع المدارس التى لوحظ فيها عجز مع بداية العام الدراسى الجديد. 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "التعليم" تؤكد متابعة سد العجز فى المعلمين مع المديريات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع