ضبط عاملة تمارس الرذيلة بـ400 جنيه فى الساعة
ضبط عاملة تمارس الرذيلة بـ400 جنيه فى الساعة

ضبط عاملة تمارس الرذيلة بـ400 جنيه فى الساعة المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم ضبط عاملة تمارس الرذيلة بـ400 جنيه فى الساعة، ضبط عاملة تمارس الرذيلة بـ400 جنيه فى الساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط عاملة تمارس الرذيلة بـ400 جنيه فى الساعة.

المملكة الاخباري تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، اليوم الجمعة، من ضبط عاملة فى إحدى الكافتيريات لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالي 400 جنيه في الساعة، وذلك داخل إحدى الشقق المفروشة بالغردقة.

 كان العميد مدحت منتصر مدير مباحث مديرية أمن البحر الأحمر، تلقي إخطارا من  العميد عبد الله عباس رئيس مباحث قسم الآداب، يفيد بتمكن الرائد محمود الغرباوى والنقيب محمد حسام معاون مباحث قسم الآداب، من ضبط المدعوة "إكرام . م" 30 سنة، لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب وذلك أثناء تواجدها في إحدى الشقق بصحبة شاب بالغردقة.

 وبمواجهتها اعترفت بممارستها الرذيلة مع الشاب مقابل 400 جنيه في الساعة الواحدة، وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ضبط عاملة تمارس الرذيلة بـ400 جنيه فى الساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون