ربة منزل تحمل من شقيقها سفاحًا .. وهذا رد فعل الزوج
ربة منزل تحمل من شقيقها سفاحًا .. وهذا رد فعل الزوج

ربة منزل تحمل من شقيقها سفاحًا .. وهذا رد فعل الزوج المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم ربة منزل تحمل من شقيقها سفاحًا .. وهذا رد فعل الزوج، ربة منزل تحمل من شقيقها سفاحًا .. وهذا رد فعل الزوج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ربة منزل تحمل من شقيقها سفاحًا .. وهذا رد فعل الزوج.

المملكة الاخباري واقعة كارثية شهدتها منطقة السلام بعدما كشفت التحقيقات التي قادها ضباط قسم شرطة السلام - أول عن وجود علاقة بين ربة منزل وشقيقها ، وحملها سفاحًا من الأخير.

بدأت القصة حين تلقى القسم بلاغًا من "محمد . ع" يتهم فيه زوجته بالزنا ، مؤكدًا أنه تزوج قبل 4 أشهر من سيدة ، لكنه فوجيء أنها حامل في الشهر الثامن ، وبعدما تأكد من خيانتها ضغط عليها لمعرفة والد الطفل ولم يدرِ بخلده أن صاحب هذا الفعل الشائن هو شقيق زوجته المحبوس على ذمة قضايا مخدرات .

وعقب تقنين الإجراءات ، ألقت قوات الأمن القبض على السيدة التي أقرت بما قاله زوجها ، مؤكدة أنها أقامت علاقة مع شقيقها قبيل دخوله السجن ، واضطرت بعد علمها بحملها للزواج من زوجها الحالي خوفًا من نظرة الناس لها وبخاصة بعد حبس شقيقها "حسب فيتو" .

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ربة منزل تحمل من شقيقها سفاحًا .. وهذا رد فعل الزوج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون