«الوفد» يجري انتخاب هيئته العليا على الطريقة الأمريكية
«الوفد» يجري انتخاب هيئته العليا على الطريقة الأمريكية

«الوفد» يجري انتخاب هيئته العليا على الطريقة الأمريكية المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم «الوفد» يجري انتخاب هيئته العليا على الطريقة الأمريكية، «الوفد» يجري انتخاب هيئته العليا على الطريقة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «الوفد» يجري انتخاب هيئته العليا على الطريقة الأمريكية.

المملكة الاخباري علي طريقة المراسم والبروتوكول في انتخابات الدول الغربية خاصة الامريكية ، التي تقوم بإجراء استطلاعات رأي حول المرشحين في أي انتخابات سياسية، والتي غالبًا ما تعتبر نتائج شبه متوقعة لحسم أي ماراثون انتخابي، شكلت بعض لجان حزب "الوفد"، لجانًا داخلية لعمل استطلاعات رأى استرشادية حول مدى شعبية المرشحين لعضوية الهيئة العليا.

ويبلغ عدد المرشحين 116 بعد تنازل 7 مرشحين. ومن المنتظر أن تعلن اللجان عن نتائجها في غضون الأيام القادمة لتكون استرشادية لأعضاء الحزب في اختيار 50 من المرشحين لأعضاء الهيئة العليا لـ "الوفد".

قال فؤاد بدراوي، عضو الهيئة العليا لحزب "الوفد"، إن "استطلاعات الرأي هي تطور صحي للديمقراطية داخل أروقة حزب الوفد، وتدل على أن انتخابات الهيئة العليا للحزب ستجري بشكل شفاف ومحايد دون تدخل من أي جهة داخل أو خارج الحزب".

وأضاف بدراوي لـ "المصريون"، أنه "من حق لجان الحزب الفرعية بالمحافظات التنسيق فيما بينها لاختيار مرشحيها في انتخابات الهيئة العليا للحزب، واختيار الوسائل الحديثة في تحديد المرشحين الذين يستحقون عضوية الهيئة العليا للحزب".

وأوضح بدراوي أن "أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد هم من ستكون لهم الكلمة النهائية في اختيار أعضاء الهيئة العليا للحزب في الانتخابات المقررة في 9 نوفمبر القادم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «الوفد» يجري انتخاب هيئته العليا على الطريقة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون