فوز النائب العام برئاسة جمعية النواب الأفارقة
فوز النائب العام برئاسة جمعية النواب الأفارقة

فوز النائب العام برئاسة جمعية النواب الأفارقة المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم فوز النائب العام برئاسة جمعية النواب الأفارقة، فوز النائب العام برئاسة جمعية النواب الأفارقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فوز النائب العام برئاسة جمعية النواب الأفارقة.

المملكة الاخباري يهنئ المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة المستشار نبيل صادق النائب العام بفوزه المستحق بمنصب رئيس جمعية النواب العموم الأفارقة بأغلبية أصوات تجاوزت 80% داعيا المولى عز وجل أن يوفق سيادته في هذا العمل القضائي الهام تأكيدا للعلاقات المصرية الأفريقية المشتركة ومكانة مصر الرائدة في القارة السمراء.

صرح بذلك المستشار عبد الرحيم على نائب رئيس الهيئة رئيس المكتب الفني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فوز النائب العام برئاسة جمعية النواب الأفارقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون