منظمو منتدى الشباب: شرفنا بحضور الرئيس السيسي حفل الافتتاح
منظمو منتدى الشباب: شرفنا بحضور الرئيس السيسي حفل الافتتاح

منظمو منتدى الشباب: شرفنا بحضور الرئيس السيسي حفل الافتتاح المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم منظمو منتدى الشباب: شرفنا بحضور الرئيس السيسي حفل الافتتاح، منظمو منتدى الشباب: شرفنا بحضور الرئيس السيسي حفل الافتتاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، منظمو منتدى الشباب: شرفنا بحضور الرئيس السيسي حفل الافتتاح.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

عبر القائمون على تنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الثانية لعام «2018»، عن سعادتهم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفل افتتاح فعاليات المنتدى.

وغرد الحساب الرسمي لمنتدى شباب العالم على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «شرفنا بحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى في حفل الافتتاح لمنتدى الشباب العالمي، بحضور أكثر من 5 آلاف شاب من» 165 «جنسية، وباستضافة الكثير من الرؤساء والقادة من جميع أنحاء العالم».

وأشاد بكلمات الرئيس عبدالفتاح السيسى في افتتاح المنتدى التي قال فيها: «»قل لا للتمييز.. لا للتطرف الدينى«.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، منظمو منتدى الشباب: شرفنا بحضور الرئيس السيسي حفل الافتتاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم