النيابة السعودية تحذر «الكفيل» بشأن جوازات سفر الوافدين
النيابة السعودية تحذر «الكفيل» بشأن جوازات سفر الوافدين

النيابة السعودية تحذر «الكفيل» بشأن جوازات سفر الوافدين المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم النيابة السعودية تحذر «الكفيل» بشأن جوازات سفر الوافدين، النيابة السعودية تحذر «الكفيل» بشأن جوازات سفر الوافدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة السعودية تحذر «الكفيل» بشأن جوازات سفر الوافدين.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

زفت النيابة العامة السعودية، اليوم السبت، نبأ سارا إلى الوافدين العاملين في المملكة، بشأن تعاملتهم مع صاحب العمل «الكفيل».

وأصدرت النيابة العامة في السعودية قرارا بمعاقبة صاحب العمل (الكفيل)، الذي يحتجز جواز سفر العامل، بالسجن 15 سنة وغرامة بمليون ريال.

وأكدت النيابة العامة، أن ذلك يعد من جرائم الاتجار بالأشخاص ويعاقب مرتكبيها.

وقالت النيابة السعودية في تغريدة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن: «احتفاظ صاحب العمل بجواز سفر العامل بقصد إجباره على العمل، أو الاحتيال أو السيطرة عليه أو الاستغلال أو التهديد بذلك، تعد من جرائم الاتجار بالأشخاص وعقوبتها السجن خمس عشرة سنة، وغرامة مليون ريال».

وأوضحت النيابة أن نظام مكافحة جرائم الإتجار بالأشخاص، هو استخدام شخص أو إلحاقه أو نقله أو إيوائه أو استقباله من أجل إساءة الاستغلال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، النيابة السعودية تحذر «الكفيل» بشأن جوازات سفر الوافدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم