حسام بدراوي: «واجهت مرض ابنتي بالعلم والمعرفة»
حسام بدراوي: «واجهت مرض ابنتي بالعلم والمعرفة»

حسام بدراوي: «واجهت مرض ابنتي بالعلم والمعرفة» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حسام بدراوي: «واجهت مرض ابنتي بالعلم والمعرفة»، حسام بدراوي: «واجهت مرض ابنتي بالعلم والمعرفة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حسام بدراوي: «واجهت مرض ابنتي بالعلم والمعرفة».

المملكة الاخباري عبر الدكتور حسام بدراوي، الأمين العام للحزب الوطني المنحل، عن إعجابه الشديد بابنته «داليا» لتعاملها مع مرض السكري الذي أصابها في السادس والعشرين من عمرها، معقبًا: «هذا المرض سخيف وآثاره الجانبية طويلة المدى إذا لم يتعامل معه الإنسان منذ اللحظة الأولى».

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الجمعة، أن ابنته غيرت نوعية حياتها وعلاقتها بنفسها اتبعت نظامًا غذائيًا محددًا ومارست الرياضة بانتظام، وحققت نجاحات كثيرة في حياتها، حتى إنها تدير حاليًا نادي للألعاب الرياضية.

وتابع أنه واجه موقف مرض نجلته بالعلم والمعرفة، موضحًا: «جسم الإنسان يضم 6 تريليونات خلية، وكل طعام يتم تناوله يتحول إلى سكر، وحتى يدخل إلى الخلية لتعطينا طاقة يجب أن يكون هناك أنسولين يتولى هذه العملية، وهو ما فقدته ابنتي».

وواصل: «كل واحد فينا البنكرياس بتاعه بيطلع هرمون اسمه الأنسولين مسؤول عن إدخال السكر إلى خلايا الجسم حتى تتحول لطاقة، وابنتي أصيبت بالنوع الأول من السكري وهو تمنع البنكرياس عن وظيفته في إنتاج الأنسولين لذلك كانت تحصل عليه من خلال الحقن».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حسام بدراوي: «واجهت مرض ابنتي بالعلم والمعرفة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق