فيديو.. «الكهرباء»: صيانة شبكات النقل والتوزيع استعدادا للشتاء
فيديو.. «الكهرباء»: صيانة شبكات النقل والتوزيع استعدادا للشتاء

فيديو.. «الكهرباء»: صيانة شبكات النقل والتوزيع استعدادا للشتاء المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. «الكهرباء»: صيانة شبكات النقل والتوزيع استعدادا للشتاء، فيديو.. «الكهرباء»: صيانة شبكات النقل والتوزيع استعدادا للشتاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. «الكهرباء»: صيانة شبكات النقل والتوزيع استعدادا للشتاء.

المملكة الاخباري كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، عن استعدادات الوزارة لاستقبال موسم الشتاء وهطول الأمطار.

وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أمس الجمعة، إن الوزارة أجرت استعداداتها قبل بدء موسم الأمطار، مؤكدًا أنه يتم تطوير الشبكات تفاديًا لحدوث أية أعطال، وإجراء أعمال الصيانة للخطوط وشبكات النقل والتوزيع والمحولات.

وأوضح أنه على المواطنين أن يطمئنوا في حالة حدوث أي زيـادة لمنسوب مياه الأمطار، مضيفًا أنه سيتم قطع التيار الكهربائي على الفور حتى الانتهاء من شفط المياه، متابعًا أن هناك متابعة مستمرة للتأكد من جاهزية القطاع لأية أعطال مفاجئة.

وطالب المواطنين بالاتصال عبر الخط الساخن «121» للإبلاغ عن أي أعطال كهربائية عامة، وعدم التطوع لإصلاح العمل بأنفسهم، موضحًا أن فريق للطوارئ جاهز على مدار اليوم لاستقبال شكوى المواطنين، وأن هناك غرف عمليات مركزية تتابع الموقف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو.. «الكهرباء»: صيانة شبكات النقل والتوزيع استعدادا للشتاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق