بدء فرز صناديق انتخابات «عليا الوفد»
بدء فرز صناديق انتخابات «عليا الوفد»

بدء فرز صناديق انتخابات «عليا الوفد» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بدء فرز صناديق انتخابات «عليا الوفد»، بدء فرز صناديق انتخابات «عليا الوفد» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بدء فرز صناديق انتخابات «عليا الوفد».

المملكة الاخباري بدات عملية فرز الأصوات بمقر حزب الوفد، بانتخابات الهيئة بعد تأخير عن الموعد المحدد للفرز استمر نحو ٤ ساعات.

ويتنافس بالانتخابات ١١٦ مرشحًا على ٥٠ مقعدًا بعضوية الهيئة العليا، و٢١ مرشحًا على ٥ مقاعد لعضوية سكرتارية الهيئة العليا.

ووقعت مشادات وصلت للاشتباك بالأيدي بين المرشحين، انتهت بتدخل النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب؛ لتهدئة الأوضاع.

وقالت شيماء أبوالعينين، رئيسة اللجنة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، أنه سيتم نقل صناديق اقتراع انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد إلى داخل المقر الذي كان محددًا ومتفقًا عليه من قبل بدء سير العملية الانتخابية

وأضافت أنه في حالة الاعتراض على هذا النقل من بعض المعترضين سيتم تسليم صناديق الاقتراع إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات من قبل الحزب، مؤكدة أنه سيتم انسحاب لجنة المجلس القومي لحقوق الإنسان والمشرفة على الانتخابات في هذه الحالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بدء فرز صناديق انتخابات «عليا الوفد»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق