«حواس» يكشف حقيقة «شذوذ الملك بيبي»: كان يذهب لقائد الجيش ليلًا
«حواس» يكشف حقيقة «شذوذ الملك بيبي»: كان يذهب لقائد الجيش ليلًا

«حواس» يكشف حقيقة «شذوذ الملك بيبي»: كان يذهب لقائد الجيش ليلًا المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «حواس» يكشف حقيقة «شذوذ الملك بيبي»: كان يذهب لقائد الجيش ليلًا، «حواس» يكشف حقيقة «شذوذ الملك بيبي»: كان يذهب لقائد الجيش ليلًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «حواس» يكشف حقيقة «شذوذ الملك بيبي»: كان يذهب لقائد الجيش ليلًا.

المملكة الاخباري أكد عالم المصريات الدكتور زاهي حواس أن المصريين القدماء كانوا يرفضون الشذوذ الجنسي، مشيرًا إلى أن «البردية، التي أثارت الجدل مؤخرًا، والخاصة بالملك بيبى الثاني وتكرارها مرتين يؤكد أنها كانت لتوعية المصريين، وليس لتأصيل الموضوع».

وقال «حواس» في تصريحات صحفية، الإثنين، إن «البردية كشفت عن أن الملك ببيي الثاني، الذي حكم مصر وهو يبلغ من العمر 8 سنوات، وتوفى في سن الـ98، كان يخرج ليلًا من القصر، ويأخذ سُلّم وينزل به داخل بيت قائد الجيش ويعود الفجر»، لافتًا إلى أن «تلك البردية كتبت بالهيراطقية مرتين، وكتب عنها عالم الآثار (بريكن)، وقام بشرحها».

وأضاف عالم المصريات أن «المصريين القدماء كانوا مستائين من فعل الملك، ولذلك قاموا بتكرار القصة مرتين، لتوعية الناس وتحذيرهم من هذا العمل غير اللائق»، مشيرًا إلى أن «علماء الآثار الأجانب كانوا عند رؤية مشاهد التصاق الأخوين ببعض، ومشهد أخناتون عند تقبيله أولاده كانوا يقولون ويعتقدون أن هذا شذوذًا جنسيًا، ولكنى كنت أوضح لهم أن هذا غير صحيح، لأن تقبيل البنات والأولاد الصغار عادة مصرية أصيلة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «حواس» يكشف حقيقة «شذوذ الملك بيبي»: كان يذهب لقائد الجيش ليلًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم