عباس: لو فازت حماس بالانتخابات سأبارك لهنية.. كلنا أخطأنا
عباس: لو فازت حماس بالانتخابات سأبارك لهنية.. كلنا أخطأنا

عباس: لو فازت حماس بالانتخابات سأبارك لهنية.. كلنا أخطأنا المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عباس: لو فازت حماس بالانتخابات سأبارك لهنية.. كلنا أخطأنا، عباس: لو فازت حماس بالانتخابات سأبارك لهنية.. كلنا أخطأنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عباس: لو فازت حماس بالانتخابات سأبارك لهنية.. كلنا أخطأنا.

المملكة الاخباري أشاد الرئيس الفلسطينى محمود عباس بالجهود التى تقوم بها مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس، مؤكدا أن رعاية مصر للمصالحة مرحب بها من كل أبناء الشعب الفلسطينى.

وقال عباس، فى لقاء مع وفد إعلامى مصرى خلال زيارته إلى رام الله، إذا فازت حماس فى الانتخابات القادمة، فالفائز يحكم، وألف مبروك، والدليل ما حدث فى 2006 عندما دخلت الانتخابات وفزت، فاتصلت بإسماعيل هنية وباركت له بالفوز وكلفته بتشكيل الحكومة فى ذلك الوقت.

وبالنسبة لما سيقوله لإسماعيل هنية إذا قابل به قال سأبارك له على الوحدة، إذا تمت، مشيرًا إلى أن العتاب لا ضرورة له، فنحن أولاد اليوم وكلنا أخطأنا فى حق بعضنا البعض، ولكن لكى ندخل مرحلة جديدة يجب علينا أن ننسى الماضى وننسى الخلافات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عباس: لو فازت حماس بالانتخابات سأبارك لهنية.. كلنا أخطأنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ