مميش يكشف أخبارًا سارة عن إيرادات قناة السويس
مميش يكشف أخبارًا سارة عن إيرادات قناة السويس

مميش يكشف أخبارًا سارة عن إيرادات قناة السويس المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مميش يكشف أخبارًا سارة عن إيرادات قناة السويس، مميش يكشف أخبارًا سارة عن إيرادات قناة السويس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مميش يكشف أخبارًا سارة عن إيرادات قناة السويس.

المملكة الاخباري قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة الاقتصادية، إن "القناة" حققت خلال الفترة من أول يناير، وحتى نهاية شهر سبتمبر الماضى زيادة ملحوظة فى الإيرادات بالدولار الأمريكى بلغت نسبتها 2.2% ، وزيادة بلغت نسبتها 114% للإيرادات بالجنيه.

أضاف، فى تصريحاتٍ له، اليوم الثلاثاء، على هامش توقيع عقد إنشاء كراكتين جديدتين مع شركة "ihc" الهولندية: "الفترة من أول يناير وحتى نهاية شهر سبتمبر الماضى شهدت زيادة فى أعداد السفن العابرة للقناة بنسبة 2.5% وزيادة فى الحمولات المنقولة عبر القناة بلغت 4.6%.

وتابع: "12 ألفًا و934 سفينة عبرت القناة خلال الفترة من أول يناير حتى نهاية سبتمبر الماضى بحمولات بلغت 781 مليون طن مقابل 12 ألفًا و 613 سفينة عبرت القناة بحمولات بلغت 765 مليون طن خلال الفترة المماثلة من العام الماضى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مميش يكشف أخبارًا سارة عن إيرادات قناة السويس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ