"شئون عربية النواب" تشيد بوصف بابا الفاتيكان مسار العائلة المقدسة بمصر بالمباركة
"شئون عربية النواب" تشيد بوصف بابا الفاتيكان مسار العائلة المقدسة بمصر بالمباركة

"شئون عربية النواب" تشيد بوصف بابا الفاتيكان مسار العائلة المقدسة بمصر بالمباركة المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "شئون عربية النواب" تشيد بوصف بابا الفاتيكان مسار العائلة المقدسة بمصر بالمباركة، "شئون عربية النواب" تشيد بوصف بابا الفاتيكان مسار العائلة المقدسة بمصر بالمباركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "شئون عربية النواب" تشيد بوصف بابا الفاتيكان مسار العائلة المقدسة بمصر بالمباركة.

المملكة الاخباري  ثمنت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب برئاسة اللواء سعد الجمال، وصف بابا الفاتيكان أرض مصر والتى كانت مسارا العائلة المقدسة بـ"المباركة" كما أنه أقام قداسا بحضور عشرات الآلاف من مسيحى العالم وبارك فيه أيقونة مسار رحلة العائلة المقدسة فى مصر ووصفها بأرض الشهداء والأنبياء فى رسالة للعالم كله.

وذكر البيان أن زيارة البابا فرانسيس لمصر ولقاءاته بالرئيس عبد الفتاح السيسى والإمام الاكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، كان لها بالغ الأثر فى نفسه مع إدراكه الواعى وثقافته التاريخية العالية لأهمية مسار رحلة العائلة المقدسة التى أخذت السيد المسيح وأمه العذراء مريم ويوسف النجار وهى ذات الأرض المقدسة التى شهدت ميلاد وحياة أنبياء الله موسى ويوسف وإدريس وغيرهم وقد أكد قداسته فى رسالته أن مصر بلد التسامح والإخاء والسلام مما يؤكد للعالم كله أنها بلد الأمان وكرم الضيافة وأنها تستحق أن تكون مزاراً دينياً وحجاً لكل مسيحى العالم.

وأكد البيان، أن ما حدث اليوم فى هذا القداس البابوى لا تعادله دعاية للسياحة وجذب الزائرين من كل أنحاء العالم وما علينا إلا أن نتضافر جميعاً لنحصد ثمار هذه الدعوة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "شئون عربية النواب" تشيد بوصف بابا الفاتيكان مسار العائلة المقدسة بمصر بالمباركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع