مقتل شخص على يد 3 أشخاص بعد علاقة شذوذ داخل شقته
مقتل شخص على يد 3 أشخاص بعد علاقة شذوذ داخل شقته

مقتل شخص على يد 3 أشخاص بعد علاقة شذوذ داخل شقته المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم مقتل شخص على يد 3 أشخاص بعد علاقة شذوذ داخل شقته، مقتل شخص على يد 3 أشخاص بعد علاقة شذوذ داخل شقته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل شخص على يد 3 أشخاص بعد علاقة شذوذ داخل شقته.

المملكة الاخباري انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام، لعمل معاينة تصويرية لموقع قتل عجوز على يد 3 شباب تربطهم به علاقة شذوذ في مصر الجديدة، كانت النيابة قد أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثة شخص داخل شقته بمصر الجديدة، وبالانتقال والفحص، تبين أن المتوفى يدعى "سعيد.ح" 66 سنة، مهندس كهرباء، وتم العثور على جثته مسجاة بأرضية غرفة النوم، ومرتديا ملابسه كاملة، ومصاب بجرح طعنى بمنطقة الرقبة، وآخر أعلى الصدر من الجهة اليسرى.

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه كان مرتبطا بعلاقة شذوذ جنسى بأحد الأشخاص يدعى "مروان"، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، وبتكثيف التحريات تبين أن اسم المتهم الحقيقى "عبدالسلام.م" 26 سنة -عاطل، وقتل المجنى عليه بالاشتراك مع كل من "أحمد.س" وشهرته "سعدون" 21 سنة -عاطل، و"عمر.م" 19 سنة- طالب.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه والثانى يرتبطان بعلاقة شاذة مع المجنى عليه مقابل مبالغ مالية، ونظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية بالشقة سكنه خطط لسرقته بالإكراه، ومن أجل ذلك استعان بالمتهم الثانى والثالث واحضر "سكين"، وتوجه بصحبتهما لمسكن المجنى عليه بقصد ممارسة الفجور، وأثناء ذلك شلوا حركته وقيدوه وحال مقاومته لهما تعدوا عليه بالسلاح الأبيض محدثين إصابته التي أدت إلى وفاته، واستولوا على متعلقاته الشخصية وهى عبارة عن هاتفين محمول، و2 لاب توب، وأى باد) وفروا هاربين.

وبمواجهة المتهمين الثانى والثالث أيدا ما جاء بأقوال الأول، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مقتل شخص على يد 3 أشخاص بعد علاقة شذوذ داخل شقته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون