مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروري بكفر الشيخ
مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروري بكفر الشيخ

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروري بكفر الشيخ المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروري بكفر الشيخ، مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروري بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروري بكفر الشيخ.

المملكة الاخباري لقى اليوم شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران بحادث مروري بين سيارتين ملاكي على الطريق الدولى الساحلى بكفر الشيخ، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى والمتوفى إلى المشرحة.

وكان اللواء أحمد الأنصارى، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف كفر الشيخ، يفيد بحدوث حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على الطريق الدولي الساحلي، نتج عنه مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج وجثة المتوفى إلى المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروري بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون