شاهد.. عمرو موسى: استرددنا أرضنا من محتل لم يستحق شرف احتلالنا
شاهد.. عمرو موسى: استرددنا أرضنا من محتل لم يستحق شرف احتلالنا

شاهد.. عمرو موسى: استرددنا أرضنا من محتل لم يستحق شرف احتلالنا المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. عمرو موسى: استرددنا أرضنا من محتل لم يستحق شرف احتلالنا، شاهد.. عمرو موسى: استرددنا أرضنا من محتل لم يستحق شرف احتلالنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. عمرو موسى: استرددنا أرضنا من محتل لم يستحق شرف احتلالنا.

المملكة الاخباري هنأ عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، المصريين بمناسبة ذكرى حرب السادس من أكتوبر.

 

وقال موسى في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر، اليوم الجمعة: "أهنئ مصر والمصريين والعرب جميعا بذكرى نصر أكتوبر العظيم".

 

وأضاف موسى أن حرب أكتوبر كانت علامة فارقة أكدت أن الإدارة السليمة للسياسة والأداء الكفء للقوات المسلحة كفيلان بإحراز النصر.

 

وأوضح الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق أن الدبلوماسية المصرية قامت بعمل كبير في خضم النضال المنتصر للمصريين حتى استردوا أرضهم من محتل لم يكن يستحق شرف أن يحتلنا.

 

شاهد الصور:

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد.. عمرو موسى: استرددنا أرضنا من محتل لم يستحق شرف احتلالنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد