الرئيس السيسي يوافق على صرف مليون ونصف جنيه مكافأة لكل لاعب بالمنتخب
الرئيس السيسي يوافق على صرف مليون ونصف جنيه مكافأة لكل لاعب بالمنتخب

الرئيس السيسي يوافق على صرف مليون ونصف جنيه مكافأة لكل لاعب بالمنتخب المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم الرئيس السيسي يوافق على صرف مليون ونصف جنيه مكافأة لكل لاعب بالمنتخب، الرئيس السيسي يوافق على صرف مليون ونصف جنيه مكافأة لكل لاعب بالمنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس السيسي يوافق على صرف مليون ونصف جنيه مكافأة لكل لاعب بالمنتخب.

المملكة الاخباري قالت مصادر برئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وافق على صرف مبلغ مليون ونصف مليون جنيه لكل لاعب من لاعبى المنتخب بعد تأهلهم إلى كاس العالم عقب الفوز على منتخب الكونغو اليوم.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد قدم التهنئة للمنتخب الوطنى ولجموع الشعب المصرى على صعود مصر إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص التهنئة للشعب المصرى على الإنجاز الذى حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام القادم في روسيا.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الرئيس السيسي يوافق على صرف مليون ونصف جنيه مكافأة لكل لاعب بالمنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا