وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصــر بالتأهل للمونديال
وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصــر بالتأهل للمونديال

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصــر بالتأهل للمونديال المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصــر بالتأهل للمونديال، وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصــر بالتأهل للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصــر بالتأهل للمونديال.

المملكة الاخباري هنأ اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وشعب مصر والمنتخب الوطني ، بمناسبة تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2018.

من ناحية أخري، شهدت كافة المحاور والميادين الرئيسية انتشارا أمنيا مكثفا لتأمين احتفالات وفرحة المواطنين بفوز المنتخب على نظيره الكونغولي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصــر بالتأهل للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا