حادث سير ينهي حياة مساعد مدير أمن السويس وأميني شرطة
حادث سير ينهي حياة مساعد مدير أمن السويس وأميني شرطة

حادث سير ينهي حياة مساعد مدير أمن السويس وأميني شرطة المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم حادث سير ينهي حياة مساعد مدير أمن السويس وأميني شرطة، حادث سير ينهي حياة مساعد مدير أمن السويس وأميني شرطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حادث سير ينهي حياة مساعد مدير أمن السويس وأميني شرطة.

المملكة الاخباري لقي اللواء مصطفى جنيدي مساعد مدير أمن السويس مصرعه مساء اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارته في طريق السويس القاهرة، بمنطقة وادي حجول.

كانت مديرية أمن السويس, قد تلقت إخطارا بانقلاب سيارة يستقلها اللواء مصطفى جنيدي و2 من أمناء الشرطة في منطقة وادي حجول في طريق السويس القاهرة.

وتوفي مساعد مدير أمن السويس في موقع الحادث، كما توفي معه 2 من أمناء الشرطة التابعين لمديرية أمن السويس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حادث سير ينهي حياة مساعد مدير أمن السويس وأميني شرطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون