قطع مياه الشرب لمدة يومين عن 5 قرى في حي الجناين بسبب الصيانة
قطع مياه الشرب لمدة يومين عن 5 قرى في حي الجناين بسبب الصيانة

قطع مياه الشرب لمدة يومين عن 5 قرى في حي الجناين بسبب الصيانة المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم قطع مياه الشرب لمدة يومين عن 5 قرى في حي الجناين بسبب الصيانة، قطع مياه الشرب لمدة يومين عن 5 قرى في حي الجناين بسبب الصيانة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، قطع مياه الشرب لمدة يومين عن 5 قرى في حي الجناين بسبب الصيانة.

المملكة الاخباري أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بفرع السويس، إنه تم قطع مياه الشرب في الساعة التاسعة من صباح اليوم الإثنين، عن 5 قرى بحي الجناين بالقطاع الريفي بسبب أعمال الصيانة

وأفادت الشركة، في بيان صادر اليوم، أنه نظرا لأعمال الصيانة بالمحطة رقم 1 و2 بقرية أبوعارف، تقرر قطع المياه لمدة 48 ساعة عن بعض القرى بحي الجناين بداية من “جبلاية الفار” حتى “قرية عامر”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، قطع مياه الشرب لمدة يومين عن 5 قرى في حي الجناين بسبب الصيانة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا