محافظ الجيزة: ندرس إنشاء بورصة لتداول السلع وخفض أسعارها
محافظ الجيزة: ندرس إنشاء بورصة لتداول السلع وخفض أسعارها

محافظ الجيزة: ندرس إنشاء بورصة لتداول السلع وخفض أسعارها المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم محافظ الجيزة: ندرس إنشاء بورصة لتداول السلع وخفض أسعارها، محافظ الجيزة: ندرس إنشاء بورصة لتداول السلع وخفض أسعارها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الجيزة: ندرس إنشاء بورصة لتداول السلع وخفض أسعارها.

المملكة الاخباري اكد محافظ الجيزة محمد كمال الدالي، إن المحافظة تدرس وبالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة إنشاء بورصة سلعية لتداول السلع وخفض أسعارها، مضيفا أنه يتم حاليا الاختيار بين عدة مناطق لإقامة البورصة وفقا للأنسب والأقرب من الطرق السريعة لسهولة التداول.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الجيزة، اليوم الاثنين برئيس الغرفة التجارية بالجيزة عادل ناصر، وممثلين عن تجار سوق الجملة للخضر والفاكهة بـ 6 أكتوبر.

وأضاف الدالي، أن البورصة تحتوى تقديم خدمات متميزة للتجار في مجالات التصدير والاستيراد وزيادة المنافسة بين التجار مما يكون له أثر كبير في تخفيض الأسعار لكافة السلع والخضراوات والفاكهة التي سيتم تداولها بالبورصة.

وأشار إلى أن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للتوسع في إنشاء البورصات سواء السلعية أوالزراعية لتقليل حركة تداول السلع وخفض أسعارها كانت حافزا كبيرا للمحافظة لسرعة التنسيق مع الغرفة التجارية بالجيزة لإنشاء بورصة خاصة بها، مؤكدا أنه تم إعداد تصور كامل حول البورصة بين محافظة الجيزة والغرفة التجارية.

من جانبه، قال عادل ناصر، إن البورصة السلعية ستقضي على جشع بعض التجار وتحدد الأسعار الحقيقية للسلع، كما ستضع الصادرات الزراعية على الطريق الصحيح وتقلل الفاقد الزراعي وستعمل كذلك على تحديث منظومة التجارة ودعم صغار المزارعين ومنع الممارسات الاحتكارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محافظ الجيزة: ندرس إنشاء بورصة لتداول السلع وخفض أسعارها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا