«طلاب على القضبان».. أولياء أمور يستغيثون لإنقاذ أبنائهم (صور)
«طلاب على القضبان».. أولياء أمور يستغيثون لإنقاذ أبنائهم (صور)

«طلاب على القضبان».. أولياء أمور يستغيثون لإنقاذ أبنائهم (صور) المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «طلاب على القضبان».. أولياء أمور يستغيثون لإنقاذ أبنائهم (صور)، «طلاب على القضبان».. أولياء أمور يستغيثون لإنقاذ أبنائهم (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «طلاب على القضبان».. أولياء أمور يستغيثون لإنقاذ أبنائهم (صور).

المملكة الاخباري وجه أولياء أمور بعدد من مدارس القليوبية شكوى إلى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي يستغيثون فيها لإنقاذ أبنائهم من الموت أسفل عجلات القطارات.

جمال محمد كمال، مدرس من قرية ميت عاصم ببنها، لـ"التحرير" قال إنهم يعانون الأمرين يوميًا خوفًا على حياة أبنائهم المقيدون بمدرسة الكرامة الابتدائية القديمة الملاصقة لشريط السكك الحديدية، لافتا إلى أن مرور القطارات يحدث اهتزازات بمباني المدرسة، مشيرا إلى أن أصوات القطارات وأجراس المزلقانات القريبة من المدرسة تحدث ضجيجا لأبنائهم خلال الحصص الدراسية مما يفقدهم التركيز.

3569680ff6.jpg

وأضاف عبدالعزيز، ولي أمر طلب بمدرسة الكرامة: "طالبنا المسؤولين أكثر من مرة لنقل هذه المدرسة من تلك المنطقة الخطرة حرصًا على مستقبل أبنائنا وبناتنا ولكن دون جدوى"، مضيفًا أن أطفال عزبة شرارة والنجار المقيدون بهذه المدرسة يعبرون يوميًا شريط السكك الحديدية للوصول إلى هذه المدرسة.

7f0b39162a.jpg

معاناة أهالى قري ميت عاصم يعشها أيضا أولياء الأمور بكفر سندنور ببنها منذ بداية العام الدراسي خوفًا على ما يتعرض له حياة أبنائهم من خطر خلال سيرهم إلى مدرسة عزبة الكبار للتعليم الأساسي.
 
وأوضح عابد عادل لاشين، أخصائى اجتماعى بالمدرسة، أنهم يعانون نفس المعاناة داخل مدرسة عزبة الكبار للتعليم الأساسى والتى تخدم أبناء قرية سندنهور والتى قامت هيئة الأبنية التعليمية ببنائها حديثًا بجانب خط السكك الحديدية، الأمر الذى يتسبب تمنع المدرسين عن الشرح وقت مرور القطارات.

بدوره، قال سعيد ندا، مدير عام إدارة بنها التعليمية، لـ"التحرير"، إن أحد رجال الأعمال بقرية ميت عاصم تبرع بـ10 قراريط لبناء مدرسة جديدة داخل القرية بعيدة عن حركة القطارات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «طلاب على القضبان».. أولياء أمور يستغيثون لإنقاذ أبنائهم (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري