"علاقة عاطفية" تجبر شابًا على خطف صديقه وقطع لسانه
"علاقة عاطفية" تجبر شابًا على خطف صديقه وقطع لسانه

"علاقة عاطفية" تجبر شابًا على خطف صديقه وقطع لسانه المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم "علاقة عاطفية" تجبر شابًا على خطف صديقه وقطع لسانه، "علاقة عاطفية" تجبر شابًا على خطف صديقه وقطع لسانه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "علاقة عاطفية" تجبر شابًا على خطف صديقه وقطع لسانه.

المملكة الاخباري اقر المتهم أمام أروقة المحققين، بقطع جزء من لسان صديقه وخطفه وتعذيبه جراء علاقته العاطفية مع شقيقته بالسلام مضيفًا: "ما قدرتش أموته ماهنش عليا".

وذكر المتهم، أنه يوم الواقعة تفاجأ برقم غريب يتصل بشقيقته "أمل. ع"، ليجيب عليه ويجد المفاجأة أنه صديقه "زياد. ح"، فيسأله عن كيف أتي برقم شقيقته "أمل" ليصمت المجني علية، وهو ما تسبب الشك في نفس المتهم ويتوجه مسرعًا إلى حجرة شقيقته وبتفتيش هاتفها المحمول تبين وجود رسائل غرامية من صديقه المجني عليه، ومكالمات طوال الليل.

وأكد المتهم، لم أجد حلًا لغسل عاري والانتقام لخيانة صديقي من إلا اصطحابه إلى مهجورة، وقمت بتكبيل قدميه، وأخرجت سكينا ووضعه على بعض ثم قمت بالاعتداء على المجني عليه بالضرب، ثم وضع السكين داخل فمه قاصدا قطع لسانه لكنه لم يتمكن سوى من قطع جزء صغير منه.

قررت نيابة السلام، حبس المتهم بخطف وقطع لسان صديقه وذلك 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات، واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان حالة المجني عليه وإصاباته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "علاقة عاطفية" تجبر شابًا على خطف صديقه وقطع لسانه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون