بالصور.. تفحم دراجة بخارية فى نفق الحدادين بطوخ
بالصور.. تفحم دراجة بخارية فى نفق الحدادين بطوخ

بالصور.. تفحم دراجة بخارية فى نفق الحدادين بطوخ المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور.. تفحم دراجة بخارية فى نفق الحدادين بطوخ، بالصور.. تفحم دراجة بخارية فى نفق الحدادين بطوخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تفحم دراجة بخارية فى نفق الحدادين بطوخ.

المملكة الاخباري اشتعلت النيران فى دراجة نارية، داخل نفق الحدادين بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، والتهمت النيران الدراجة بالكامل دون خسائر بشرية.

وقد تفاجأ الأهالي أثناء مرورهم بالنفق باشتعال دراجة بخارية كان يستقلها أحد شباب طوخ، وبسبب عطل فني بالدراجة البخارية، أدى إلى اشتعالها ولم يستطع أحد السيطرة على الحريق، وتم رفع الدراجة البخارية بعد تعطل حركة المرور دون وقوع أي إصابات.

وأكد الأهالي، أن سبب الحريق هو الزحام والتكدس المروري الذي يشهده النفق ما أدى إلى زيـادة سخونة الدراجة البخارية والتي أدت إلى اشتعال النيران فيها.

وطالب الأهالي اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بالتدخل لحل تلك الأزمة، ووضع حلول لنفق الحدادين والذي يعتبر من أهم الأنفاق فى مدينة طوخ.




شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور.. تفحم دراجة بخارية فى نفق الحدادين بطوخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون