سجال بين "بدراوي" و"عبد العظيم" حول مفهوم الانتماء للوطن
سجال بين "بدراوي" و"عبد العظيم" حول مفهوم الانتماء للوطن

سجال بين "بدراوي" و"عبد العظيم" حول مفهوم الانتماء للوطن المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم سجال بين "بدراوي" و"عبد العظيم" حول مفهوم الانتماء للوطن، سجال بين "بدراوي" و"عبد العظيم" حول مفهوم الانتماء للوطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سجال بين "بدراوي" و"عبد العظيم" حول مفهوم الانتماء للوطن.

المملكة الاخباري قال الدكتور حسام بدراوي السياسي، إن الانتماء للوطن يأخذ وقتا، لأنه معايشة بين المواطن والوطن.

وأضاف في تدوينة له علي موقع "تويتر"، قائلًا: الطفل لا يولد منتميًا لدين أو وطن، ولكن المعايشة مع من حوله ترسخ ذلك في وجدانه.

وفي المقابل رد عليه الناشط السياسي حازم عبد العظيم، قائلًا: "الانتماء أساسه العدل، والعدل أساسه رأس الدولة، مفيش عدل، مفيش انتماء، نقطة".

فيما رد عليه آخر، قائلاً: "الانتماء في الدم لا يتجزأ ياما ناس كرهت ناصر وياما كرهم السادات وياما كرهم مبارك لكن انتمائهم لمصر لم يتغير وعمرهم ماتشفوا في أي ضرر لمصر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سجال بين "بدراوي" و"عبد العظيم" حول مفهوم الانتماء للوطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون